600+ اسئلة كرسي الاعتراف محرجة جريئة واجابتها للبنات والشباب 2023

مريم

600+ اسئلة كرسي الاعتراف محرجة جريئة واجابتها للبنات والشباب ، كرسي الاعتراف هي احد الالعاب المسلية والمثيرة التي يلعبها الكثير من الاصدقاء اثناء اوقات فراغهم وفيها يتم وضع احد الاشخاص على كرسي الاعتراف لتنهال عليه الاسئلة الشخصية الجريئة التي لابد ان يجيب عليها بصراحة تامة، واليوم سنعرض لكم من خلال هذا المقال اسئلة جريئة مناسبة للعبة كرسي الاعتراف، واسئلة كرسي الاعتراف تضحك، واسئلة كرسي الاعتراف للنساء.

اسئلة كرسي الاعتراف
  • ما هو أكبر عيب في شخصيتك؟
  • هل قمت بالكذب مسبقًا؟
  • هل تعرضت إلى الخيانة من أحد الأشخاص؟
  • ما هي نقطة ضعفك؟
  • من هو كاتم أسرارك؟
  • بصراحة، هل أنت شخص سلبي أم إيجابي؟
اسئلة كرسي الاعتراف 2023
  • هل ارتكبت مخالفة مرورية أو قانونية من قبل؟
  • ما هي أكثر صفة تكرهها في نفسك؟
  • هل رسبت في أي اختبار قبل ذلك؟
  • هل تتذكر اسم معلم المرحلة الابتدائية؟
  • هل هناك شخص تبحث عنه الآن؟
  • كم عدد أفراد أسرتك؟
اسئلة كرسي الاعتراف منحرفه
  • ما هو أكثر موقف محرج تعرضت له في حياتك؟
  • “ما محبة سوى بعد عداوة” من تقول له هذه العبارة؟
  • ما هي أكبر مشكلة وقعت بها في حياتك؟
  • إذا كنت حيواناً ماذا ستكون؟
  • ما هو لونك المفضل وفاكهتك المفضلة؟
اسئلة لعبة كرسي الاعتراف قوية
  • ما الاسم الذي كنت تتمنى أن تحمله بدلًا من اسمك؟
  • أخبرنا بمعلومة عن نفسك لا يعرفها عنك أحد قط.
  • هل تتذكر تاريخ ميلاد إخوتك؟
  • من هو الصديق الأقرب إلى قلبك؟
  • ما هو لونك المفضل؟
  • هل يمكنك أن تذكر لي معلومة لا يعرفها عنك أحد؟
اسئلة كرسي الاعتراف خطيرة
  • متى آخر مرة بكيت بها؟
  • هل سبق لك أن أحببت من طرف واحد؟
  • هل تعرضت إلى الضرب من الأب أم الأم في الطفولة؟
  • ما هو أكثر شيء يسعدك ويشعرك بالبهجة؟
  • ما هو أكثر موقف محرج تعرضت له في حياتك؟
  • ما هو أغرب عقاب تعرضت له عندما كنت طفلًا؟
اسئلة كرسي الاعتراف تضحك
  • هل سبق لك أن تذكرت أنك لا ترتدي حذاء بعد الخروج إلى الشارع؟
  • ما هو الاسم المستعار المضحك الذي يناديك به أصدقاؤك؟
  • هل سبق أن سمعك أحد الأشخاص وأنت تتهكم به؟
  • ما هي أكثر نكتة تضحكك؟
  • هل وقعت ضحية لأحد المقالب من قبل؟
  • متى آخر مرة وقعت بها؟
  • ما هي أطرف نكتة تتذكرها الآن؟
اسئلة كرسي الاعتراف للبنات
  • ما هو سبب بكائك في آخر مرة بكيتي بها؟
  • ما هو التصرف الذي تشعرين بالندم لقيامك به؟
  • هل أنتِ شخصية عصبية؟
  • هل تحبين اسم زوجك؟
  • هل تزوجتي من حب عمرك؟
اسئلة كرسي الاعتراف بين الحبيبين
  • هل أحببت رجلاً، لكنك لم تصرحي لها وندمتِ على ذلك؟
  • ما هي طريقتك المفضلة للتعبير عن الحب؟
  • ما هو أول رد فعل قوم به عند الوقوع في الحب؟
  • كيف تعرفت على حبيبك؟
اسئلة كرسي الاعتراف تويتر
  • ما هي أصعب لحظة حزن مررت بها طوال عمرك؟
  • تاريخ لا يمكنك أن تنساه أبدًا، ما هو؟
  • ما هي أجمل ذكرى في حياتك؟
  • هل لديك ألبوم صور خاص للعائلة؟
  • هل تؤيد فكرة الزواج عبر الإنترنت؟

اسئلة كرسي الاعتراف جريئة

من اهم سمات لعبة كرسي الاعتراف ان اسئلتها جريئة وقد تكون محرجة نوعًا ما نظرًا لأنها تتطرق لمواضيع شخصية وامور خاصة قد يخجل بعض الاشخاص من التحدث عنها، لذا فهذه اللعبة تتطلب اشخاص يتحلون بالجرأة والصدق، وفيما يلي عدد من اسئلة كرسي الاعتراف الجريئة.

  • هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتجعلك تأخذ عنه انطباع؟
  • ما الذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به؟
  • ماهي الحكمة الى تؤمن بها جدا؟
  • شخص لاترفض له طلبا؟
  • من هو توأم روحك؟
  • مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج؟
  • ماهي الصفة التي تتمنى انها تكون فيك؟
  • ماهو الحب بالنسبة إليك؟
  • هل تؤمن بالحب عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي؟
  • هل يمكن أن يتطور حب من هذا النوع للزواج؟
  • من هو العدو الحالي الذي كان صديقا؟
  • من هو الشخص الذي غير نظرتك للحياة؟
  • ما هو التاريخ الذي لا يمكنك نسيانه؟
  • اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
  • من ستختار ليمسح دموعك ؟
  • هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملكت الشيء هل يصيبك الملل منه ؟
  • موقف صدمك ولن تنساه؟
  • شخص تتمني الإنتقام منه؟
  • شئ او عمل لا تستطيــع مسامحته؟
  • شئ او شخص غير مجرى حياتك؟

اقرأ ايضًا :اسئلة يوم القيامة

اسئلة كرسي الاعتراف تضحك

يحاول بعض الاصدقاء اثناء تجمعاتهم ان يستغلوا وقتهم في المرح والمتعة، واضفاء جو من الضحك بعيدًا عن الملل والضغوط اليومية التي يتعرضون لها، لذا يفضل البعض في لعبة كرسي الاعتراف توجيه الاسئلة الفكاهية التي تحمل نوعًا من الدعابة والكوميديا، واليكم الان اسئلة كرسي الاعتراف تضحك.

  • كم مرة صبغتي شعرك ؟
  • هل تعيشين بدون مكياج ؟
  • هل انتي راضيه عن شكلك الظاهري حاليا، أو أنك تحسين أنه بحاجة بعض التعديلات ؟
  • هل تساعدين أمك بشغل البيت ؟
  • إذا تعينت رئيسا لبلدك لمده ساعة، ما هو أول قرار تتخذه؟
  • هل قمت من قبل بعمل أحد المقالب الشقية في أصدقائك؟
  • هل شردت بأفكارك لدرجة أضعت الطريق لمنزلك؟
  • هل لعبت لعبة بنك الحظ من قبل؟
  • وما هو أغبى المواقف التي قمت بها من قبل؟
  • ماذا كانت تفعل أمك أثناء طفولتك لكي يقوم بإضحاكك؟
  • هل تشاهد برامج الأطفال؟
  • هل تمارس ألعاب الطفولة مع الصغار في الحي؟
  • هل سبق وان أعددت الشاي بالملح عوضا عن السكر لضيف عندك؟
  • هل سبق أن عملت مقلبا لوالدك أو والدتك، وكيف كان رد فعله أو فعلها؟
  • هل سبق لك أن اختبأت من أحد ما؟
  • هل تعرضت لموقف جعلك خجلت من نفسك؟
  • هل وقعت في مقلب من أحد أصدقائك؟
  • ماذا تفعل إذا دخل عليك ضيف ثقيل الظل؟
  • إذا دخلت مطعما، واكتشفت أنك نسيت محفظتك، ماذا تفعل؟
  • كم مره استغرقت في النوم و تأخرت عن دوامك، وما هي رده فعل مديرك؟

اقرأ ايضًا :اسئلة مقابلة السفارة الالمانية للدراسة

اسئلة كرسي الاعتراف جريئة للشباب

الشباب في الغالب يتصفون بالجرأة في تناول المواضيع فيما بينهم والتحدث براحة وحرية دون خوف او خجل، لذا تتسم الاسئلة الموجهة للشباب في كرسي الاعتراف بصراحتها الشديدة وكشفها لتفاصيل في حياة الشخص المطروح عليه الاسئلة، وفي هذه الفقرة اسئلة كرسي الاعتراف جريئة للشباب.

  • ما هو نوعك المفضل من النساء؟
  • هل سبق وتم القبض عليك تسرق شيئا؟
  • هل سبق لك أن آذيت شخصًا ما أو شاركت في قتال؟
  • ما هو أسوأ يوم في حياتك؟
  • ما هو أكبر كذبة قلتها؟
  • ما الاغنية التي تجعلك تبكي؟
  • هل سبق لك فعل أي شيء غير قانوني؟
  • هل كنت في سيارة شرطي من قبل؟
  • هل يوجد أحد في هذا العالم يسعدك رؤيته ميتًا؟
  • هل سبق لك أن تعرضت لإصابة بالغة؟

اسئلة كرسي الاعتراف حلوه

كرسي الاعتراف يزيد من عمق العلاقة بين الاصدقاء حيث يتيح لكل شخص التعبير عن مشاعره بصراحة وعرض وجهة نظره بخصوص العديد من المواقف مما يساعد على فهمهم لشخصيات بعضهم جيدًا، وللباحثين عن اسئلة جميلة للعبة كرسي الاعتراف نعرض لهم الان عددًا منها.

  • صف حياتك بكلمة واحدة؟
  • متى يقسو قلبك؟
  • متى تضحك وأنت تبكي؟
  • ماأكثر شيء يحرجك؟
  • قبل اسمك ماذا تحب أن يكتب؟
  • حقيبة أسرارك عند من تودعها؟
  • ماهو حلم حياتك؟
  • حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟
  • شخص تتمنى أن تكون مكانه؟
  • كلمة تمنيـت ان تسـتطيـع سحبها؟

اسئلة كرسي الاعتراف خطيرة

نقدم لكم مجموعة من اسئلة كرسي الاعتراف الخطيرة التي تتميز بالجرأة ويمكن استخدامها مع الأشخاص من كافة الأعمار:

  • هل قمت بالسرقة من قبل؟
  • هل تعرضت للسجن أو الاعتقال من قبل؟
  • هل يحظى جميع أشقائك بنفس القدر من المحبة في قلبك أم إن هناك من يتفوق في معزته عن الآخر؟
  • كيف تشعر إذا علمت إن صديقك المقرب على علاقة عاطفية بأختك؟
  • إذا علمت إن أخاك يحب نفس الفتاة التي تحبها أنت، ماذا تفعل؟
  • كيف تكون ردة فعلك إذا تعرضت للتوبيخ من امرأة في مكان عام؟
  • هل تقيم الأشخاص وفق ملابسهم أو شكلهم الخارجي؟
  • ما هو أكثر شيء يثير انتباههم في الشخص الواقف أمامك؟
  • ماذا تفعل إذا علمت إن شريكة حياتك التي أنت متزوج بها من فترة كذبت عليك في موضع مصيري؟
  • هل أتيحت لك الحياة من قبل فرصة للسفر إلى خارج البلاد؟
  • كم من الأشخاص في حياتك قلت لهم كلمة بحبك ومتى كانت أخر مرة صرحت فيها بحبك؟
  • هل تستطيعي الارتباط بشخص أقل منك في المستوى التعليمي؟
  • ما هو أكثر شيء تخاف منه في الحياة؟
  • كيف تنظر إلى المستقبل وهل تخطط لمشاريع معينة أم تترك الأمر للصدفة؟
  • هل تعاطيت المخدرات من قبل؟
  • كيف تقيم انجازاتك في الحياة، وهل يوجد شيء تسعى إلى تحقيقه في الفترة الحالية؟
  • في حال أصبحت رئيسًا للجمهورية ما هو أول قرار تفكر في اتخاذه وأول مشكلة سوف تبحث لها عن حلول؟
  • إذا كان لديك الفرصة في اختيار شخصية أخرى غير شخصيتك من تختار؟
  • بالطبع تعرفت في حياتك للكثير من الأصدقاء ودخلت في علاقات متعددة، هل يمكن أن تشكر الصدف التي عرفت على أحدهما؟
  • هل تعيش قصة حب الآن؟
  • هل تحب والدك أكثر أم والدتك؟ ولمن منهم تدين بالفضل الأكبر فيما وصلت إليه الآن من إنجازات؟
  • هل قمت بشيء من قبل جعلك تشعر بأنك غبي؟
  • هل انتابك من قبل الشعور باليأس وهل فكرت في الانتحار؟
  • عندما يصادفك التفكير في مشروع أو موضوع هام هل تغلب مشاعرك وقلبك أم تحكم بعقلك؟
  • هل تستشير أحد قبل اتخاذ القرارات الهامة في حياتك؟
  • ما هو الشيء المحرم الذي فكرت في القيام به من قبل وتراجعت عنه في اللحظة الأخيرة؟
  • ماذا تختار أن تصبح إذا كنت حيوان طائر؟
  • هل تخاف من القطط والكلاب، أما تشعر اتجاههم بالألفة؟
  • هل تود أن توجه رسالة ” لا استطيع تحمل ما تصرفاتك” إلى أحد المتواجدين معنا الآن؟
  • كيف تتحقق السعادة من وجهة نظرك؟

اسئلة عن الشخصية لكرسي الاعتراف

أخبرنا من أنت في جملة واحدة؟

كيف ترى نقاط القوة ونقاط الضعف في شخصيتك؟

ما هو التخصص الذي قمت بالدراسة فيه؟

ما هو مجال عملك الحالي؟ وهل ترغب في تغييره؟

هل أنت مرتبط؟

أذكر لنا صفة إيجابية وحيدة موجودة في كل شخص من المتواجدين معنا الآن؟

ما هي درجة رضائك عن نفسك وتقبلك لأفعالك؟

ما هي أكثر العادات السيئة الموجودة فيك والتي ترغب في تغيرها وتبديلها؟

ما أكثر مكان تود أن تزوره في المستقبل؟

إذا أخبرك الأطباء إنه يتبقى أمامك أيام معدودة فقط لتعيشها ما هي الأشياء التي تود القيام بها؟

إذا كنت عصفور على أي عش تود أن تستقر؟

في حال تم إخبارك إن هناك أمنية وحيدة يمكن لك أن تحققها الآن؟ ما هي تلك الأمنية التي سوف تسعى إليها؟

إذا كنت تحب شخص ما لدرجة الجنون، ما هو الفعل الذي إذا قام به سوف يجعلك تكرهه وتنفره منه؟

هل يوجد شخص في حياتك يستطيع أن يفهمك من نظرة عينك؟

هل تعرضت للخذلان من قبل؟

ما هو أكثر شيء حدث في حياتك وتتمنى نسيانه كل يوم؟

إذا كان في يدك ألة إعادة الزمن، ما هي أكثر لحظة تتمنى أن ترجع إليها؟

هل يوجد شخص في حياتك تستطيع أن تشرح له جميع أسرارك وتخبره عما بداخلك؟

ما هي أسوأ صدمة تعرضت لها في حياتك ولا يمكن نسيانها؟

هل سبق وقبلتي إضافة شخص لا تعرفيه على مواقع التواصل الاجتماعي؟

هل يوجد من تزور ملفه الشخصي على فيس بوك أو انستجرام؟

هل قمت بحظر أية أشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي؟

هل تقومي بمشاركة صورك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟

هل وقت في حب فتاة من مواقع التواصل الاجتماعي؟

هل تلجأ إلى غلق حساب الفيس بوك الخاص بك إذا شعرت بالغضب أو الحزن؟

هل شعرت بالكره أتجاه أحد الأشخاص من قبل؟

في هذه اللحظة من هو أكثر شخص يشغل بالك وتفكر به؟

ما هو الخطأ الأكبر الذي ارتكبته ومازلت تشعر بالندم بسببه حتى الآن؟

كيف تنظر إلى الحب هل ترى فيه مصدر قوة أم ضعف؟

هل يوجد شخص في حياتك ينطبق عليه المثل ” ما محبة إلا بعد عداوة”.

هل يوجد شخص في حياتك تستطيع الاعتماد عليه وتثق في قراراته ونظرته للأمور؟

هل يوجد شخص في محيطك تشعر اتجاهه بالغيرة؟

أخبرنا عن أكثر موقف تعرضت له وأثر فيك؟

كيف تصف حالك الآن بأغنية؟

من هو مطربك المفضل؟ وما هي أكثر أغنية ترغب في الاستماع إليها؟

كيف كان يناديك أصدقاءك في صغرك؟

كم عدد المرات التي شعرت خلالهما بخيبة الأمل؟

اسئلة محرجة للبنات في كرسي الاعتراف للجريئات فقط

البنات بطبعهن رقيقات وخجولات، لا يستطعن الافصاح عن كل ما يكمن في قلوبهن بصراحة، خصوصًا اذا كانت الاسئلة الموجهة اليهن جريئة ومحرجة، ولكن بعض الصديقات يميلن الى تناول المواضيع المحذزرة وتحدي القواعد والتحدث بجرأة في شتى الموضوعات.

  • هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
  • هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
  • هل تعترفين بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
  • لو كنتي في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتفي بها ولمن تهتفي؟
  • من يكون الرجل الذي تقفي امامه ضعيفة؟
  • عندما تكوني معجبة بشاب ما، ماهي طريقتك في الوصول الى قلبه؟
  • هل والدتك هي النموذج في حياتك ؟
  • ماذا تفعلين إن شاهدت بالصدفة من كان حبيبك؟
  • كم مرة تنازلتي عن مبادئك من اجل رجل؟
  • هل تتزوجي من تحبينه، ام تحبي من تتزوجيه وايهما ترينه اجمل؟

اسئلة كرسي الاعتراف عن الحب محرجه جدا

الحب هو اعظم شعور انساني يجعل الانسان يعيش حالة من النشوة والسعادة العارمة، ورغم ذلك قد لا يستطيع التعبير عن مكنونات قبله بسهولة، فالحب احد المناطق المحذورة التي يعجز البعض عن التكلم عنه وشرح مشاعرهم حتى للمقربين، لكن كرسي الاعتراف قد يكون فرصة لتبادل الاسئلة المتعلقة بالحب.

  • من أو ماذا تحب أكثر من أي شيء في العالم؟
  • هجرك من تحبينه، هل تبادليه الهجر ام تتوددين له حتى تنعمين بوصاله مرة اخرى؟
  • هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب رجل، وهل ظفرت بقلبه؟
  • ماهي صفات فتى احلامك؟
  • هل تبوحين لزوجك باخطائك، وهل يغفر لك تلك الاخطاء؟
  • في احد الاماكن العامة رأيتي من كان يوما يسكن القلب، يمسك بطفله، كيف تكون ردة فعلك؟
  • ما هو الشيء الأكثر جاذبية في الرجال؟
  • إذا أعطاك شخص ما فجأة الكثير من المال، هل تخبر حبيبتك أم تخفي ذلك عنها؟
  • هل أحببتي أحد قبل ذلك بدون علم أهلك؟
  • هل خرجتي مع أحد الشباب قبل ذلك دون أن تخبري أهلك؟

اقرأ ايضًا :50 سؤال من اسئلة قدرات ذهنية

اسئلة كرسي الاعتراف خطيرة

اسئلة كرسي الاعتراف كلما كانت قوية وجريئة كلما كانت اللعبة اكثر شغفًا وتشويقًا، ويجد البعض هذه اللعبة بابًا يمكنهم من الولوج الى شخصية من امامهم وتبين شخصيته وسلوكه بشكل اكبر، وفي الفقرة التالية سنستعرض لكم مجموعة اسئلة خطيرة من كرسي الاعتراف.

  • ما هي بعض الأشياء الممتعة التي أخبرتك بها والدتك عندما كنت صغيرًا؟
  • هم تحمله بصدرك لأول مرة تبوح به؟
  • من هي أو هو قدوتك؟
  • ماهو طموحك؟
  • هل تعتقد ان حظك سيئ؟
  • هل تمتلك صديق بمعناه الحقيقي أم لا ؟
  • ماهو الفرق بين مرآة الأمس واليوم ؟ومن الأفضل بنطرك؟
  • الحياء بنطرك قل عند بنات اليوم أم لا ؟
  • ماهو الوقت الذي تحب الجلوس فيه لوحدك؟
  • كيف شعورك وانت على كرسي الاعتراف؟
  • ماهو لونك المفضل ؟
  • ماهي حكمتك بالحياة ؟
  • ماهو رأيك بالحب ؟
  • ما هو سبب فشل آخر علاقة عاطفية لك؟
  • ما هي أكبر خيبة أمل واجهتك في حياتك حتى الآن؟
  • ما هو أغرب شيء فعلته دون أن يعلم الآخرون عنه شيئًا؟
  • ما هو أهم أمر قمت بإخفائه عن والديك؟
  • ما هي أكبر كذبة كذبتها في حياتك ولا يعلم عنها أحدٌ شيء؟
  • ما هو أكثر شيء لا تحبه في مظهرك الخارجي؟
  • ما هي أكثر صفة تبغضها في شخصيتك وتتمنى لو تستطيع أن تغيرها؟

اقرأ ايضًا :اسئلة دينية عن الانبياء

أسئلة محرجة للبنات على كرسي الاعتراف

  • ما هو عمرك الحقيقي؟
  • هل تفضلين الزواج عن حب أم زواج الصالونات؟
  • هل يوجد صداقة بين رجل وامرأة؟
  • متى تشعرين بالضعف النفسي؟
  • ما هو موقف إذا تم توجيه إهانة لك أمام الناس؟
  • هل قلبك فارغ عاطفيًا أم يتمتع بالحب؟
  • من هو القدوة الحقيقية لك في الحياة؟
  • من هي صديقتك المقربة؟
  • ما هو رد فعلك إذا رأيت حبيبك السابق في الطريق؟

اسئلة محرجة للاولاد كرسي الاعتراف

  • شخص لا يمكنك أن ترفض له طلباً، من هو؟
  • هل ترى تناقضاً في شخصيتك؟
  • هل أنت شخصية واثقة من نفسه؟
  • ما هي هوايتك المفضلة التي لا يمكنك التوقف عنها مطلقًا؟
  • إذا أحببت الشخص الصحيح في المكان الخطأ والتوقيت الخطأ، ما هو قرارك حينذاك؟
  • لديك ورقة بيضاء وقلم، ماذا سوف تكتب بها؟
  • من هو أكثر شخص تشتاق إليه الآن؟
  • ما هو أسوأ خبر سمعته بحياتك؟
  • وما هو أجمل خبر سمعته في حياتك؟
  • ما هي ثروتك الآن؟
  • لو خيروك بين الحب الصادق أو النجاح في العمل، ما هو اختيارك؟

اسئلة صراحة وجرأة لكرسي الاعتراف

  • من هو أكثر شخص تفكر به؟
  • من هو آخر شخص تفكر به قبل أن تنام؟
  • ما هو أكثر شيء يثير أعصابك؟
  • هل سبق لك أن ضربت أحد الأشخاص؟
  • أيهما تفضل أكل زوجتك أم أكل والدتك؟
  • ما هو أسوأ طعام تناولته؟
  • ما هو أسوأ مكان ذهبت إليه؟
  • هل تحب عملك؟
  • هل تفضل أحد أبنائك على الآخر؟
  • ما هي أكثر صفة تكرهها في صديقك المقرب؟
  • عادة تدمنها وتكرهها في نفس الوقت، ما هي؟

اسئلة كرسي الاعتراف محرجة جدا

  • هل يمكن أن توافق على الزواج من أجل المال فقط؟
  • هل تقبل أن تدفع المال لتسيير أمور عملك بسرعة؟
  • اسم لا يفارق ذهنك أبدًا، ما هو؟ وما علاقتك به؟
  • هل أنت مع أم ضد تعدد الزوجات؟
  • هل يمكنك تغيير رأيك تنال رضا رئيسك في العمل فقط؟
  • ما اسم أكثر شخص ظلمك؟
  • هل تسببت في ظلم أحد الأشخاص قبل ذلك؟
  • هل اضطررت إلى شهادة الزور قبل ذلك؟
  • ما هو أكبر ذنب ارتكبته ولا تزال تستغفر الله تعالى عنه؟

اسئلة قد تهمك

قمنا لكم في هذا المقال اسئلة كرسي الاعتراف جريئة، في حالة وجود أي استفسار يُرجى ترك تعليق اسفل المقال وسنقوم بالرد عليه في اقرب وقت.